الأربعاء، 15 يونيو 2016

إليك خمسة تطبيقات لتجربة اختبار الإختراق عبر هاتفك الأندرويد

غالبا ما نستعمل أجهزة الحاسوب إذا تعلق الأمر بتجربة الإختراق سواء في أمن  الشبكات وأنظمة الحاسوب عبر مجموعة من الأدوات المتقدمة والتي تفيد في هذا الغرض ، لكن في هذه التدوينة أردت أن أشارك معك خمسة تطبيقات لتجريب طرق الإختراق عن طريق هاتفك الأندرويد فقط ، فمع تطرور هذا النظام أصبح يوفر لنا أيضا بيئة عملية من خلال بعض التطبيقات للقيام بجزء من ما نقوم به على الحواسيب  في مجال الإختراق .

1. HackCode 


من أفضل التطبيقات التي يستعملها اي هاكر لتجريب طرق الإختراق على هاتف الأندرويد ،  فهو يضم مجموعة من أدوات الفحص واستغلال الثغرات ، كما يتميز بواجهة سهلة الإستخدام.
--------------------------------------------------------------------------------
تطبيق متميز وموجه لتحليل الشبكات المتصلة معك في نفسك شبكة الواي فاي، كما يعتبر أداة فعالة لإختراق شبكة الواي فاي ذات التشفيرWEP .
----------------------------------------------------------------------------------
4. Penetrate Pro 

  
 
تطبيق يتوفر على بعض الأدوات الخطيرة والرائعة حيث يساعدك في تحليل مختلف الشبكات القريبة منك ويرسل لك تقرير شامل عن الثغرات الموجودة فيها إلى بريدك الإلكتروني.

---------------------------------------------------------------------
5. Network Spoofer 
 تطبيق رائع ومعروف جدا لذى محترفي الأمن المعلوماتي ، فمن خلاله يمكنك تجربة اختراق بعض المواقع البسيطة، كما يتوفر على بعض الأدوات الخبيثة التي قد تدمر شبكتك المنزلية والتي لا ينصحك بها مطور هذا التطبيق .
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: