الخميس، 16 يونيو 2016

إعلانات فيس بوك تستهدف زيادة مبيعات المتاجر الحقيقية

 من المعلوم أن البرامج الإعلانية في الإنترنت وعلى رأسها جوجل و فيس بوك هي موجهة لمن يبحثون عن زيادة مبيعاتهم على المتاجر الإلكترونية الافتراضية والموجودة على الويب والتي يمكن للزائر المستهدف الولوج إليها بعد الضغط على الإعلان والتسوق منها ومن ثم الحصول على شحنته بالطريق المتفق عليها.
الآن فيس بوك تتوسع نحو استهداف أصحاب المتاجر الحقيقية أيضا من خلال اطلاق تحديث لإعلانات فيس بوك ستعرض الموقع الجغرافي لمتاجر الشركة المعلنة وأيضا دكاكينها لجلب العملاء إليها والشراء منها.
هذا مفيد جدا لأصحاب المتاجر المحلية حيث يمكنك من إعلانات فيس بوك استهداف المقيمين بالمدينة والدولة والقريبين أيضا لظهور الإعلانات لهم اثناء السير والذهاب إلى المتجر الواقعي للشراء منه.
وأضاف التقرير أن الشركة ستعمل على تعقب المستخدمين لمعرفة إن كانوا قد زاروا المتاجر المعلن عنها والتي تفاعلوا معها لتضاف غلى عمليات التعقب التي تقوم بها الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم على المستخدمين.
ومن المعلوم أن التجارة الإلكترونية لا تشكل سوى 8 في المئة من التجارة العامة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الأول من 2016 وهو ما يعني أن التجارة التقليدية لا تزال الأبرز والأكبر بدون مقارنة.
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: