الخميس، 16 يونيو 2016

أوبرا ميني على ويندوز 10 موبايل يحصل على ميزة منع الإعلانات



في وقت سابق من هذا العام أعلنت شركة اوبرا عن اطلاق تحديث لتطبيقها اوبرا ميني على كل من أجهزة أندرويد ونسخة سطح المكتب على انظمه التشغيل ويندوز , وتم جلب ميزه منع الاعلانات على هذين النظامين .
اليوم أعلنت الشركه عن اطلاق تحديث جديد يحمل الرقم 9.1 على منصه ويندوز فون و ويندوز 10 موبايل , ويحمل هذا التحديث الجديد خاصيه منع الاعلانات .
بكل تاكيد هذه الميزه تقدم تجربة مميزه للمستخدمين لكن بالمقابل تقدم تجربة سيئه لاصحاب المواقع , حيث ان عائدات اغلب المواقع في الوقت الحالي أصبحت تعتمد على الربح وبالاخص من خلال اعلانات ادسنس وهذه الخطوه تعني بكل تاكيد المزيد من الخسائر لاصحاب المواقع .
بالمقابل ايضا تقول ابورا ان ميزه منع الاعلانات لا تقتصر فقط على حجب الاعلانات وحسب بل ان سرعه التصفح ستصبح أفضل , وقد قارنت سابقا الشركه تحديثها الجديد على الاندرويد مع متصفح كروم وتبين ان المتصفح اصبح بما يقارب 45% بشكل افضل من متصفح كروم .
عملية الوصول لاعدادت حظر الاعلانات على تطبيق اوبرا ميني على ويندوز فون او ويندوز 10 موبايل هي بسيطه عند تحميل التطبيق او تحديثه ستظهر رساله تفيد المستخدم بتوفر خاصيه حجب الاعلانات كل ما عليك هوا الموافقه عليها , أو من خلال الاعدادت ثم بعد ذلك النقر على الخيار ” حجب الاعلانات ” .



Previous Post
Next Post

0 التعليقات: